أخر الأخبار

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تسقط عصابة إجرامية تنشط في المخدرات الصلبة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أنهت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، تحرك عصابة إجرامية، دأب مجال نشاطها على الإتجار في المخدرات الصلبة، استناد إلى ما أفادت به معلومات أمنية، تلقتها جريدة الملاحظ جورنال الإليكترونية من الخلية الجهوية للتواصل بنفس ولاية أمن مراكش.

وأبرز نفس المصدر، أن وقائع نفس القضية التي ترجع عندما تم توقيف أحد أفراد العصابة الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، متحوّزا تسع (9)  لفافات من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي متحصل من نشاط الترويج رفقة امرأة، أمكن البحث التكميلي في إطارها من الوصول إلى المزود الرئيسي على مستوى أبواب جليز، والذي يشكل بدوره مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من أجل نفس الجنحة.

إلى هذا، أوصل تعميق البحث المنجز في شأن نفس القضية، تحث إشراف النيابة العامة المختصة، الفرقة المختصة من توقيف شخص رابع ضمن نفس الشبكة الإجرامية، والذي ظل بدوره  يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل الإتجار في المخدرات القوية وأقراص الإكستازي، بحسب نفس المعلومات.

وقد تم وضع المتورطين الأربعة بمن فيهم المرأة، تحت تدبير الحراسة النظرية قبالة تقديمهم أمام أنظار العدالة من أجل الإتجار في المخدرات الصلبة والعلاقة الجنسية غير الشرعية، يذكر نفس المصدر الذي أضاف القول، بأن  البحث يبقى متواصلا من أجل الوصول لأشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس الفعل الجرمي.

 

للنشر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *