أخر الأخبار

الشوط الاول بين بركان والزمالك ينتهي بالتعادل

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

انتهى الشوط الأول من لقاء النهضة البركانية والزمالك المصري بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم الزامبي جاني سيكوزاي.
وقرر منير الجعواني مدرب النهضة البركانية دخول مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى عبد العالي محمدي،باقي عمر النمساوي، سهيل يشو، يوسوفا دايو، إسماعيل المقدم بكر الهيلالي، محمد فرحان أمين الكاس، سمير ويدار، لابا كودجو، حمدي العشير.

بينما قرر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، دخول المباراة بالتشكيلة التالية: حراسة المرمى: عمر محمد فيما باقي الاسماء حمدي النقاز وصلاح الدين محمود محمد علي وعبد الله صلاح، محمود حسين وحامد السعيد ومحمود عبد المنعم وأحمد السيد، والسعيد عبد المنصف ومرسي الفايد.

ويدخل نادي نهضة بركان المواجهة منتشيا بآخر فوز على أرضية الملعب البلدي لبركان على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدفين ،في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم هشام التيازي.

وتوجت أندية المغرب في آخر عشر سنوات ب 5 ألقاب من أصل 7 أمام أندية شمال إفريقيا فيما كان لقب الترجي سنة 2011 هو الوحيد الذي خسره فريق مغربي ضد فريق من شمال أفريقيا في هذه الفترة.

وكان نادي نهضة بركان حقق التأهل إلى نهائي منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تحقيق نتيجة الفوز بثلاثية خلال المباراة التي جمعته بالصفاقسي التونسي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما كانت نتيجة الذهاب انتهت لصالح النادي التونسي بهدفين دون رد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *