“التويزي” على رأس لائحة البام في الإنتخابات الجزئية لبلدية آيت أورير

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الملاحظ جورنال/ احمد المهداوي

 يقود أحمد التويزي على ضوء الإنتخابات الجزئية المزمع إجراؤها يوم الخميس 23 يوليوز الجاري ببلدية آيت أورير، لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات المجلس الجماعي الجديد.

هذا، ومن المنتظر أن تضم لائحة حزب الجرار إلى جانب أحمد التويزي، ثلة من المرشحات والمرشحين ممن يمثلون مختلف أحياء بلدية آيت أورير لضمان تمثيل أمثل لمختلف المناطق، كما يُنتظر تعزيز اللائحة التي سيخوض بها الحزب الإنتخابات الجزئية بنخب شابة.

وسيخوض التويزي رفقة شباب وشابات حزب الأصالة والمعاصرة ومناضليه الإنتخابات الجزئية في ظل ظرفية صعبة تتمثل بالأساس في إكراه ما بعد جائحة كورونا، والوضعية المتأزمة التي خلّفها المكتب المسير للمجلس السابق.

وقد تقرر إجراء هذه الإنتخابات التي ستعرف بلدية آيت أورير أطوار حملتها ما بين 10 إلى غاية 22 يوليوز، يوم 23 من الشهر الجاري، حسب ما جاء في القرار الصادر عن وزير الداخلية، عبد الوافي الفتيت، والمنشور بالجريدة الرسمية يوم 25 من الشهر المنصرم.

وقد أشار قرار وزير الداخلية أن تاريخ إيداع التصريحات بالترشيحات سيبدأ يوم الاثنين 6 يوليوز المقبل وينتهي منتصف يوم الخميس 9 يوليو، على أن تبدأ الحملة الانتخابية من يوم الجمعة 10 يوليوز المقبل و تنتهي يوم الأربعاء 22 يوليوز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *