التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني ونظيره المالاوي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي جمع اليوم الجمعة 22 مارس الجاري  المنتخب المغربي بمضيفه المالاوي على أرضية ملعب كامتتزو، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مصر 2019، بنتيجة التعادل دون أهداف.

الناخب الوطنيي هيرفي رونار وقع اختياره في المباراة على منير المحمدي في حراسة المرمى، باقي الأسماء، يونس عبد الحميد، بدر بانون، وليد الحجام عبد الكريم باعدي، أيت بناصر، المهدي بوربيعة، عبد المجيد يونس، عبد الإله حافيظي، أسامة الإدريسي، زكرياء حدراف، أيوب الكعبي، وفي دكة الاحتياط، أحمد رضا التكناوتي، وليد الكارتي، إسماعيل الحداد، فؤاد شفيق، أنور مسعود، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

وضمت لائحة 18 لاعبا، هم كل من منير المحمدي، ورضا التكناوتي، وفؤاد شفيق، وليد الحجام، بدر بانون، عبد المجيد يونس، عبد الكريم باعدي، أسامة الإدريسي، عبد الإله حافيظي، أنور تهامي، سفيان أمرابط، وليد الكرتي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، اسماعيل الحداد زكرياء حدراف، رشيد عليوي، وأيوب الكعبي.

وكان اختيار الناخب الوطني قد وقع على أسماء تنشط في البطولة الوطنية بالإضافة إلى لعبها على المستوى القاري، باستثناء نهضة بركان، حيث يشارك نهضة بركان والرجاء البيضاوي وحسنية أكادير في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بينما يشارك نادي الوداد البيضاوي ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *