البحرين تتوج لأول مرة في تاريخها بطلة للخليج

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

فاز المنتخب البحريني على نظيره السعودي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب نهائي كأس الخليج العربي في دورتها الرابعة والعشرين وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل وأدارها الحكم السويسري ليونيل تشودي.

هدف المباراة الوحيد سجله لاعب نادي المنامة البحريني محمد الرميحي في حدود الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة، كما عرف اللقاء تضيع المنتخب السعودي ضرية جزاء في الدقيقة الثانية عشر.

وتعتبر هذه أول مرة يتوج فيها المنتخب البحريني بلقب البطولة في تاريخه التي تعرف مشاركة ثماني منتتخبات، فيما فشل المنتخب السعودي في تحقيق لقبه الرابع في البطولة.

وكان المنتخب السعودي قد عبر لمباراة النهائي بعد فوزه على نظيره القطري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب نصف نهائي خليجي 24 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الجنوب وأداره الحكم الأردني أحمد العلي.

فيما تأهل المنتخب البحريني بعد تجاوز عقبة منتخب العراق في دور النصف بعد أن فاز عليه بضربات الجزاء (5_3) بعد نهاية الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم كذلك على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *