البث المباشر لمستجدات الحالة الوبائية لفيروس “كوفيد19” بالمغرب

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

الوسوم

3 تعليقات

  1. الأستاذ بوحسن

    نعم ونحن من الشهداء بقلب الحدث نؤكد دقة المعلومة و وضوح صورة الحدث و تحقيق المفاجئة في المدة الزمنة للحصولدعلى المعلومات كاملة و نشرها
    لم نخطئ حينما قلنا أن من الإمتيازات التي ننوه بها و نحمدها لفريق عمل الملاحظ جورنال أنه لا ينقل الحدث للقارئ بل دائما ينقل القارئ إلى قلب الحدث و يخلق منه ملاحظا للحدث في زمن و مكان وقوعه و بتصوير كل حيثياته.

  2. الأستاذ بوحسن

    تقييم كامل ووشامل للأحداث و راقي من حيث الأسلوب و رائع من حيث البلاغة و تحريره في قرابة الساعة الرابعة فجرا إنما يدل على تدبر و إلهام المحرر و جديته في الإهتمام بالأحداث الراهنة المتعلقة بظاهرة الإبتلاء بوباء كورونا .
    زادكم الله نورا و تنويرا و علما و حكمة

  3. الحمد لله و كفى و الصلاة على نبينا المصطفى و السلام على عباده الذين اصطفى
    ما يفرط فريق العمل في جريدته من موضوع دون التطرق إليه و التدقق في حيثياته فهذا الموضوع في غاية الأهمية لأن من أنكر علاج كورونا بالنباتات الطبية أصبح يعترف و يقر بفشل الطب الحديث مواجهة جائحة كورونا. أدرك و اعترف أن من واجه الوباء بالأعشاب الطبية و الطب الأصيل نجح نجاحا كبيرا أثبته بنتائجه المتفوقة عن جدارة و استحقاق و نحن على ذلك من الشاهدين و من الشهداء لأننا كنا من السباقين إلى البحث العلمي كفريق عمل متكامل من أجل إيجاد بروتوكول من النباتات الطبيعية لمواجهة هذا الوباء.
    مرة أخرى شكر موصول لإدارة و فريق عمل الملاحظ جورنال على. إثارة مثل هذه المواضيع العلمية الحساسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *