“البام” يزكي المنصوري والعراقي ويستغني عن أخشيشين.. هذه قائمة وكلاء لوائح “الجرار” بجهة مراكش آسفي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أعلن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن وكلاء اللوائح الانتخابية للاستحقاقات التشريعية المقبلة، على مستوى جهة مراكش آسفي.

وأعلن وهبي عن مفاجئة من إقليم الصويرة، وهي غياب أحمد أخشيشن رئيس جهة مراكش آسفي عن وكلاء اللوائح.

وقرر “البام” ترشيح رئيسة مجلسه الوطني فاطمة الزهراء المنصوري، بدائرة المدينة سيدي يوسف بن علي، حيث سبق لها أن ظفرت فيها بمقعد برلماني خلال الولاية التشريعية السابقة.

وقرر “الجرار” تزكية طارق حنيش رئيس الهيئة الجهوية للأطباء بجهة مراكش آسفي، كما قرر ترشيح المستشارة البرلمانية حاليا فاطمة الزهراء بن طالب لقيادة لائحة الحزب بدائرة جليز النخيل.

وزكا الأصالة والمعاصرة رجل الأعمال المعروف والنائب البرلماني عن الحزب محمد كمال العراقي، في دائرة الحوز، كما قرر تزكية البرلماني حاليا ورئيس لجنة الداخلية هشام المهاجري.

واحتفظ “البام” بمرشحته أسماء الشعبي ابنة رجل الأعمال الراحل ميلود الشعبي والرئيسة السابقة للمجلس الجماعي لمدينة الصويرة ، التي ترأست اللائحة في الانتخابات التشريعية السابقة.

وعلى مستوى دائرة  قلعة السراغنة بدورها، وضع “الجرار” عبد الرحيم واعمر الذي يشغل حاليا منصب رئيس مجلس عمالة إقليم قلعة السراغنة، على رأس اللائحة، أما في دائرة الرحامنة سيقود لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للمرة الثانية على التوالي، الأمين العام الجهوي للحزب عبد السلام الباكوري، الذي سبق للمحكمة الدستورية سنة 2019 أن جردته من عضوية مجلس النواب بسبب وقوعه في حالة التنافي.

وقرر وهبي ترشيح البرلماني يوسف الرويجل في دائرة اليوسفية ، كما رشح البرلماني محمد كريم وكيلا للائحة الحزب بآسفي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *