الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي- التواصل مستمر حول التوقيت المدرسي الجديد

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أكدت معلومات أخيرة، تحصلت عليها جريدة الملاحظ جورنال الإليكترونية، في شأن الجهود التي تقوم بها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش-آسفي، والخاصة بالإحاطة والإعلام لكافة الرأي العام الجهوي، بمقتضيات التواصل   التي تتخذها نفس الأكاديمية في تبليغ التوقيت المدرسي الذي سيتم العمل به مع بداية الأسبوع المقبل.

وجاء في نفس المعلومة عن مصدر موثوق في صحة معطياته، أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش-آسفي، قد سطرت برنامجا محدد الأهداف والمرامي للتواصل حول التوقيت المدرسي الجديد، حيث أصدرت بلاغا إخباريا، إلى جانب نشر بلاغات ومذكرات الوزارة على أوسع نطاق لتصل المعلومة إلى جميع التلميذات والتلاميذ بجميع المؤسسات التعليمية التابعة للمديريات الإقليمية بالأكاديمية، وإلى كافة الأمهات والآباء والأولياء وأسرة التربية والتكوين بكافة فئاتها وفعالياتها.

وأوضحت نفس المعلومة، أنه قد تم إيصال إخبار صيغ التوقيت المدرسي الجديد الذي  سيتم العمل بها ابتداء من يوم الإثنين 12 نونبر 2018 وطيلة الفترة الشتوية، إلى وسائل الإعلام بمختلف أطيافها، والتي ساهمت في تعميمه وتفصيله اعتمادا على بلاغ الوزارة.

وإلى جانب اللقاءات المبرمجة مع الفاعلين والشركاء والفرقاء، فقد شاركت الأكاديمية في عدد من البرامج الإذاعية وتعتزم مواصلة البرنامج المسطر وإنجاحه، تفيد نفس المعلومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *