اعتقال “ولد مينة” زعيم عصابة اجرامية روعت مدينة سلا

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوقفت عناصر الفرقة الحضرية لشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية سلا الجديدة، الأسبوع الماضي، الملقب بـ“ولد مينة” زعيم عصابة روعت أحياء قرية اولاد موسى وحي مولاي اسماعيل. وكانت مجموعة من الفرق الأمنية ترصدت له منذ شهور دون جدوى، كما كان على رأس لوائح المبحوث عنهم المسجلين في خانة الخطر.

وأحالت الضابطة القضائية الموقوف على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات باستعمال العنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفاد مصدر  الخبر، أن المصالح الأمنية نصبت كمينا للموقوف في ساعات مبكرة بالقرب من منزل أسرته بسكتور 4 بحي قرية أولاد موسى، واعترف الأخير أنه يحترف السرقات رفقة شريكه تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وكشف عن مجموعة من الضحايا وعن أماكن اعتراضهم ونوعية المسروقات التي سلبوها باستعمال أسلحة بيضاء.

واعترف “ولد مينة” أنه كان يتعاطين للمواد المخدرة قبل تنفيذ السرقات والفرار نحو تضاريس “الشعبة” رفقة شريكه، كما حضر ضحايا آخرون أمام المحققين، وكشفوا جانبا من الرعب الذي عاشوه مع المتورط في تعدد السرقات.

وكان المتهمان يختاران أوقات الذروة كالصباح الباكر أو الساعات المتأخرة من الليل لتنفيذ علمياتهم والفرار نحو مناطق بعيدة عن مسرح الجريمة. هذا؛ فيما أصدرت الضابطة القضائية مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حق شريكه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *