اعتقال المشتبه به في الإعتداء الجنسي على نجلة “رونار”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أكدت  وسائل إعلام فرنسية خبر توقيف المشتبه به في محاولة الاعتداء الجنسي ضد نجلة إيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك خلال مشاركتهما في إحدى حلقات برنامج تلفزيوني للمغامرات تبثه قناة  “TF1 ” الفرنسية.

وكشفت صحيفة “فرانس سوار“، أنه تم توقيف المشتبه به مباشرة بعد وصوله إلى مطار شارل دوغول، بباريس، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

وأضاف ذات المصدر أن المشتبه به يبلغ من العمر 34 عاما، وتتهمه كانديد رونار، نجلة الناخب الوطني، بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا، وذلك خلال مشاركتها في برنامج ” Koh-Lanta” للمغامرات الشهير، حيث تقدمت بشكوى إلى الشرطة يوم الأحد 13 ماي الجاري.

وتابعت الصحيفة أن المشتبه به تم الاستماع إليه من طرف المحققين لآخذ أقواله في المنسوب إليه، مشيرة أن الشرطة استدعت عددا من الشهود لجمع إفاداتهم حول الواقعة، خصوصا بعد أن تبين أن إحدى المشاركات في البرنامج هي من أطلقت نداء استغاثة بغرض التنبيه إلى الحادث، وليس كانديد رونار (21 عام) كما تمت الإشارة إليه في وقت سابق.

وتجدر الإشارة إلى أنه وفور وقوع الحادثة، قررت قناة TF1 وشركة الإنتاج ALP توقيف تصوير حلقات الموسم 19 من برنامج Koh-Lanta إلى حين الانتهاء من التحقيق.

للنشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *