أخر الأخبار

ابطال جمعية نادي الهلال للكراطي بمرتيل يتألقون في البطولة الجهوية تباري بالمضيق

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تالق أبطال جمعية نادي الهلال الرياضي للكراطي بحي الديزة بمرتيل و بقوة بالبطولة الجهوية تباري في مختلف الفئات العمرية و الأوزان فردي ذكور و إناث التي احتضنتها قاعة المغطاة لالة خديجة بمدينة المضيق يوم الأحد 27 يناير 2019 من تنظيم عصبة تطوان للكراطي…. تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة. حيث حصد أبطال الجمعية على 22 ميدالية من أصل 27 متباري و متبارية.

و على هامش صعود أبطال الجمعية إلى منصة التتويج نظمت الجمعية مساء السبت 2 فبراير 2019 حفل توزيع الميداليات و الشواهد التقديرية على المتوجين في البطولة الجهوية تباري بالمضيق بحضور رئيس الجمعية عزيز المعروفي بمعية باقي أعضاء المكتب المسير للجمعية والأطر التقنية و أولياء أمور الأبطال.

و قد شارك في هذه البطولة ما يفوق 180 مشارك و مشاركة يمثلون مختلف الجمعيات للكراطي المنضوية تحت لواء العص بة.

تألق ابطال جمعية النادي الهلال الرياضي بفضل رئيس النادي عزيز المعروفي بمعية باقي أعضاء الجمعية إضافة مدير التقني للجمعية خالد المعروفي و المعد البدني عزالدين البهاوي رغم المنحة الهزيلة للجماعة للموسم الثاني على التي لا تخضع للمعايير بل للانتماء العرقي و السياسي.

فهنيئا للأبطال الجمعية الذين شرفوا مدينة مرتيل و العصبة بهذه المشاركة المتميزة و النتائج المهمة التي تستحق التشجيع و كل الدعم المادي و المعنوي، ولا ننسى الدور الكبير لأولياء أمور الأبطال الذين يشجعون و يدعمون فلذات اكبادهم من أجل الصعود الى منصة التتويج.
المتوجون بهذه البطولة سيتاهلون مباشرة المشاركة في البطولة الشطرية تباري التي ستقام بتاريخ 24 فبراير 2019 بطنجة .

و جاءت نتائج عدد الميداليات التي توجوا بها أبطال الجمعية :

7 ميداليات ذهبية و 7 فضية و 8 برونزية .

الملاحظ جورنال : ع.الحفيظ اوضبجي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *