أخنيفرة: مصرع شخصين بعد اختناقها داخل بئر

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تمكنت عناصر الوقاية المدنية مركز اجلموس التابع لثكنة خنيفرة، اليوم الثلاثاء 13  غشت الجاري،من انتشال جثة شخصين يقارب عمر الأول 18 سنة ( ب.ت)، والثاني متزوج عمره 27 سنة (ب.ج) من بئر بقرية سيدي امحمد امبارك جماعة حد بوحسوسن قيادة مولاي بوعزة التابعة ترابيا لإقليم خنيفرة.

مصدر الملاحظ جورنال من عين المكان الحادث  أفادت بأن أحد الهالكين كان يقوم بكنس البئر فاختنق، فحاول شقيقه إنقاذه فكان مصيره الاختناق أيضا، فحاول والدهم انقاذهم فتعرض بدوره للاختناق قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي وحالته الصحية جد خطيرة، أما الشقيقين فقد لفظا أنفاسهما على الفور بعين المكان.

مردفا قوله،أن الحادث استدعى انتقال عناصر الدرك الملكي بمولاي بوعزة وممثل عن السلطات المحلية بحد بوحسوسن وأفراد من الوقاية المدنية، حيث عملوا على انتشال جثثي الهالكين بصعوبة كبيرة بعد تفريغ البئر من المياه بواسطة مضخة.

إلى ذلك فتحت عناصر الضابطة القضائية بحثا في الموضوع، لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الهالكين. وموازاة مع ذلك، جرى نقل الجثتين عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بخنيفرة قصد التشريح لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *